Business is booming.

نجم جزائري يقود ناديه لمزاحمة أياكس على صدارة الدوري الهولندي

واصل المهاجم الجزائري لنادي فيتيس أرنهيم أسامة درفلو قيادة فريقه ليكون الحصان الأسود في الدوري الهولندي هذا الموسم، حيث سجّل هدف الفوز خلال المباراة التي جمعتهم بالعملاق فينورد روتردام على أرض ملعبه "جيلريدوم"، ضمن منافسات الأسبوع الـ(13) من المسابقة المحلية.

وسجّل درفلو هدف المباراة الوحيد بعد أن تلقى تمريرة مميزة من زميله أوبيندا، ليضعها في الشباك حارس الفريق المنافس بسهولة ويرتدي ثوب البطل بحسمه النقاط الثلاث، كما رفع رصيده التهديفي إلى 7 أهداف كاملة.

وكانت أهمية هدف المهاجم الجزائري كبيرة كونها جاءت أمام المنافس المباشر في المسابقة المحلية، حيث ارتقى ناديه للمركز الثالث، مباشرة خلف الوصيف أيندهوفن والمتصدر أياكس أمستردام صاحب الـ(33) نقطة.

وتحدى درفلو الصعوبات التي طاردته خلال مشواره منذ لعبه بالدوري الجزائري، ورغم الانتقادات، إلا أنّه لم يُضيع فرصة الاحتراف، وانتقل إلى ناديه الحالي الذي لم يثق كثيراً في قدراته وفضّل إعارته في الموسم الماضي.

وبعد موسم طيب قضاه الجزائري أسامة درفلو مع فينلو، الذي حمل ألوانه بنظام الإعارة وسجّل معه 8 أهداف في الدوري، قرّر فيتيس إعادته ليصبح نجم هجومه الأول، برفقة المغربي أسامة طنان.

وكان درفلو في المعسكر التحضيري الذي أجراه منتخب الجزائر في النمسا ثم هولندا، وتخللته مواجهتان وديتان أمام نيجيريا والمكسيك، إلا أنه لم يشارك بسبب معاناته من المرض، ورغم ذلك كانت رسالة المدير الفني جمال بلماضي مباشرة له بأنه يدخل ضمن اهتماماته مستقبلاً.

وكشفت مصادر مقربة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، لـ"العربي الجديد"، أن بلماضي يتابع لاعبين واعدين آخرين بهولندا، على غرار نجم خط وسط نادي تفينتي رامز زروقي الذي أبدى رغبة شديدة في تحقيق حلم تمثيل الجزائر، إضافة إلى المدافع أحمد توبة الذي مثّل المنتخب البلجيكي للفئات السنية.

Le but de #Darfaloupic.twitter.com/9jMcE5Jzg9

— Soccer Algeria News (@socceralgeria2) December 20, 2020

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.