Business is booming.

قائمة منتخب المغرب الجديدة تحمل المفاجآت… تعرف إليها

يشارك المنتخب المغربي للاعبين المحليين في معسكر تدريبي بمركز محمد السادس لكرة القدم، ابتداء من الإثنين المقبل، في إطار استعداده للمشاركة في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين، التي ستقام في الكاميرون بالفترة ما بين 16 يناير/كانون الثاني الحالي والسابع من فبراير/شباط القادم.

واختار الحسين عموتة، ربان المنتخب المغربي المحلي، 34 لاعبا من أبرز الأندية المغربية، للوقوف على المؤهلات الفنية والبدنية لجميع العناصر التي قرر الاعتماد عليها، لكنه يريد أن يقلص القائمة التي ستشارك في المنافسات القارية المقبلة، ضمن مجموعة تضم منتخبات توغو، أوغندا ورواندا.

ويأمل المنتخب المغربي المحلي، الذي توج باللقب الأفريقي، سنة 2018 عندما استضاف كأس أفريقيا للاعبين المحليين في المغرب، أن يحافظ على لقبه، لذلك دخل منذ فترة طويلة، مرحلة التحضيرات من أجل انتزاع اللقب الذي يقام ببلاد "الأسود غير مروضة".

وفي ما يلي قائمة المنتخب المغربي المحلي كاملة، التي أعلنها الاتحاد المغربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، وبرز فيها كل من محمد أمسيف (الفتح الرياضي)، أنس الزنيتي (الرجاء البيضاوي)، هشام المجهد (اتحاد طنجة)، أيوب لكرد (الجيش الملكي)، زهير العروبي (نهضة بركان)، المهدي قرناص (الدفاع الجديدي)، رضا سليم (الجيش الملكي)، إسماعيل المقدم (نهضة بركان).

وضمت القائمة أيضاً، سفيان بوفتيني (حسنية أكادير)، عبدالله خفيفي (مولودية وجدة)، عبد الكريم باعدي (نهضة بركان)، وليد الصبار (أولمبيك آسفي)، العربي الناجي (نهضة بركان)، وليد الكرتي (الوداد البيضاوي)، رضا الجعدي (الفتح الرباطي)، محمد علي بامعمر (اتحاد طنجة)، إبراهيم البحراوي (نهضة بركان)، يحيى جبران (الوداد الرياضي).

كما شهدت تواجد، أنس باش (الفتح الرياضي)، زكريا حدراف (نهضة بركان)، آدم النفاني (مولودية وجدة)، حمزة الموساوي (المغرب التطواني)، بديع أوك (الوداد الرياضي)، عبدالإله الحافيظي (الرجاء البيضاوي)، سفيان رحيمي (الرجاء البيضاوي)، أيوب الكعبي (الوداد البيضاوي)، محمد المعكزي (الرجاء البيضاوي)، عمر النمساوي (نهضة بركان)، محمد الفقيه (المغرب الفاسي)، محمد مرابط (شباب المحمدية)، نوح السعداوي (الرجاء البيضاوي)، إسماعيل خافي (مولودية وجدة)، أشرف داري (الوداد البيضاوي)، عبد المنعم بوطويل (شباب المحمدية).

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.