Business is booming.

الترجي ينقذ مدربه بالانتصار في كلاسيكو تونس

فاز نادي الترجي على منافسه النجم الساحلي 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة على استاد حمادي العقربي في رادس، لحساب الأسبوع الخامس من منافسات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح علاء الدين المرزوقي النتيجة للترجي في الدقيقة الـ(28)، بعد أن أفلت من رقابة المدافعين مستغلا كرة عرضية من زميله حمدي النقاز، ليوقع المرزوقي هدفه الأول مع الترجي منذ انضمامه للفريق الصيف الماضي.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، تحصل النجم الليبي حمدو الهوني على ركلة جزاء لمصلحة الترجي، نجح من خلالها زميله غيلان الشعلالي في تسجيل الهدف الثاني لفريقه، تحديدا في الدقيقة الـ93.

وشهد الكلاسيكو التونسي سيطرة شبه مطلقة للترجي، الذي أتيحت له فرص عديدة تناوب على إضاعتها كل من الليبي حمدو الهوني ومحمد علي بن رمضان وطه ياسين الخنيسي، بينما لم يقدر النجم الساحلي على مجاراة نسق المباراة مكتفيا ببعض الفرص، وأبرزها للاعبه الجزائري رضوان زردوم.

ودعم الترجي مركزه في صدارة الترتيب العام برصيد 13 نقطة، متقدما على النادي الصفاقسي الثاني 10 نقاط إثر فوزه الجمعة على الملعب التونسي 3-0، بينما يحتل النجم الساحلي المركز الثالث بـ9 نقاط بعد أن حقق الانتصار في 3 مباريات وانهزم في اثنتين.

ويمثل فوز الترجي في المباراة طوق نجاة لمدربه معين الشعباني الذي عاش أياما صعبة بسبب ظهور الفريق بأداء مخيب منذ بداية الموسم، ما خلف احتجاج الجماهير التي طالبت بتغييره لكن إدارة النادي تشبثت بخدماته.

ويستضيف الترجي منافسه أهلي بنغازي الليبي الأربعاء، في إياب الدور الثاني لدوري أبطال أفريقيا، بعد أن حسم التعادل السلبي لقاء الذهاب، وينزل نادي "المقاولون العرب" المصري ضيفا على النجم الساحلي في اليوم ذاته ضمن منافسات كأس الكونفدرالية، بعد تعادلهما في مواجهة الذهاب 0-0.

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.