Business is booming.

العطية يفوز بالمرحلة الثانية من رالي دكار.. ويقفز إلى المركز الثالث

أحرز القطري ناصر العطية (تويوتا)، اليوم الإثنين، المرحلة الثانية من رالي دكار 2021 لفئة السيارات، بعدما قطع مسافة 457 كلم بين بيشة ووادي الدواسير في السعودية بزمن قدره 4 ساعات و3 دقائق و14 ثانية، متقدماً على الفرنسي ستيفان بيترهانسل والإسباني كارلوس ساينز.

وتفوق حامل اللقب ثلاث مرات على سائقي ميني بفارق دقيقتين و35 عن بيترهانسل البطل التاريخي للرالي بعدد الألقاب الملقب بـ"السيد دكار" (13 لقباً)، و9 دقائق و17 ثانية عن الإسباني الفائز بالمرحلة الأولى.

وقال العطية لوكالة "فرانس برس" إن "المرحلة كانت من نصيبنا، كان أداؤنا جيداً، ومرّت دون مشاكل واستطعنا تقليص الفارق عن المتصدرين. كانت المرحلة مختلفة كلياً عن المرحلة الأولى، كانت سريعة ورملية وهو ما يناسبنا أكثر".

وأشار إلى أنه ستتم دراسة كلّ مرحلة واستخدام استراتيجية خاصة بها "نحاول أن نكون قريبين منهم وسنرى ماذا يمكننا أن نفعل، وأعتقد أنه في القسم الثاني من الرالي سنكون أفضل".

وتصدّر بيترهانسل الترتيب العام أمام زميله في ميني بفارق 6 دقائق و37 ثانية، وقفز العطية من المركز العاشر إلى الثالث بفارق 9 دقائق و14 ثانية.

وحلّ الفرنسي سيباستيان لوب بطل العالم لسباقات الرالي في المركز السادس في مرحلة اليوم بفارق 16 دقيقة و53 ثانية عن العطية، بعدما كان حل في المركز 22 في المرحلة الافتتاحية الأحد ليرتقي بذلك إلى المركز السابع على الجدول العام.

(فرانس برس)

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.