Business is booming.

ثورة في مانشستر يونايتد… سولسكاير يُقرر التضحية بـ6 لاعبين

تحسنت نتائج فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي في الفترة الأخيرة رغم الإقصاء الباكر من منافسات دوري أبطال أوروبا، وأمسى اليوم منافساً على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز ، إلا أن ذلك لم يمنع مدربه النرويجي أوليه غونار سولسكاير من التخلي عن بعض اللاعبين.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن مدرب فريق "الشياطين الحمر" أخبر إدارة الفريق بضرورة التخلي عن 6 لاعبين في سوق الانتقالات الشتوية، وهو الأمر الذي يأتي ضمن إطار الثورة التي بدأها منذ تسلمه مهامه والتي تهدف لتحسين الزاد البشري في الفريق المُبتعد عن الألقاب منذ سنوات.

وأكد المصدر نفسه أن أول اللاعبين الذين تم عرضهم للبيع هو الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو الذي أمسى حارساً ثالثاً في الفريق بعد عودة ديني أندرسون من الإعارة مع شيفيلد يونايتد، إضافة إلى وجود الحارس الأول في الفريق الإسباني ديفيد دي خيا.

كما ويعمل مانشستر يونايتد كذلك على بيع ثنائي خط الدفاع فيل جونس المطلوب في مارسيليا الفرنسي وكذلك الأرجنتيني ماركوس روخو العائد من الإعارة من دوري بلاده لكنه يبقى خارج الحسابات، وهو حال الظهير الأيسر الشاب براندن ويليامس الذي سيغادر على سبيل الإعارة مع إمكانية إعادته مستقبلاً في حال تطور مستواه أكثر.

ويُعد خيسي لينغارد اللغز الذي حيّر جماهير مانشستر يونايتد، لسوء مستواه الذي يتم وضعه دائماً في قائمة المعروضين للبيع لكن دون عرض رسمي، وهو ما يأمل المدرب سولسكاير أن يحدث هذه الفترة من سوق الانتقالات.

أما سادس اللاعبين الذين ستتم محاولة الاستغناء عنهم فهو الجناح الويلزي دانييل جميس الذي تم ضمه العام الماضي من فريق ليدز يونايتد وسط تفاؤل كبير في أن يكون إحدى الصفقات الناجحة، لكنه خيب الآمال المعلقة عليه رغم مشاركته أساسياً في المباريات الأخيرة.

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.